رياضة

المنتخب الجزائري يشرع في التحضيرات لمواجهة كوت ديفوار في ربع النهائي

شرع المنتخب الجزائري للمحليين، مساء أمس الإثنين، بالمركز الفني الوطني بسيدي موسى، في التحضير والإعداد لمقابلة الدور ربع النهائي الحاسمة التي ستجمعه بمنتخب كوت ديفوار يوم الجمعة بملعب ‘نيلسون مانديلا’ ببراقي (الجزائر بالعاصمة).

وانطلقت الحصة التدريبية في حدود الساعة السادسة والنصف مساء بحضور جميع اللاعبين، باستثناء كل من شعيب دبيح وأوب عبد اللاوي، اللذان واصلا العمل مع المحضر البدني والمدلك ريمي لانكو، بالإضافة إلى حسين دبيح الذي لا يزال يتلقى العلاج.

وعليه اكتفى لاعبا المولودية، دبيح وعبد اللاوي، بالركض مع مداعبة الكرة، في انتظار اندماجهم قريبا في التدريبات الجماعية للمنتخب.

وركز المدرب الوطني مجيد بوقرة خلال الحصة التدريبية التي جرت في أجواء باردة جدا على الجانب التكتيكي، وتصحيح بعض الأخطاء المرتكبة في المباراة السابقة أمام موزمبيق من خلال القيام ببعض التدريبات الفنية المختلفة.

من جهته، أخضع مدرب حراس المرمى محمد بن حمو، حراس المنتخب الثلاثة إلى تمارين مختلفة ومتنوعة ركز خلالها على الجوانب المتعلقة بالتنسيق تمركز والتنقل إلى جانب المتابعة وغيرها من التمارين.

وكانت الحصة التدريبية ليوم أمس الإثنين، خفيفة نسبيا مقارنة بالحصص السابقة باعتبار إنها استغرقت ساعة واحدة فقط، خضع بعدها اللاعبون لحصة العلاج والتدليك.

وبخصوص البرنامج المسطر لليوم الثلاثاء، سيقوم المنتخب الوطني بعمل موجه ينطلق بداية من الساعة الـ 11:30 على أن تستأنف الحصة في المساء بداية من الساعة 16:54 بمتابعة حصة فيديو في البداية ثم القيام بحصة تدريبية تكون متبوعة مثل ما جرت عليه العادة، بحصة العلاج والتدليك.

المصدر
وكالة الأنباء الجزائرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى