الأخبارالدوليرياضة

روبرت بيج: هذه ليست المرة الأخيرة التي سترون فيها ويلز بكأس العالم

أعرب مدرب منتخب ويلز، روبرت بيج، عن أسفه لخسارة منتخبه أمام نظيره الإنجليزي بثلاثية نظيفة وتوديعه المونديال من دور المجموعات في المباراة التي جمعتهما أمس بملعب أحمد بن علي ضمن منافسات الجولة الثالثة والاخيرة للمجموعة الثانية ببطولة كأس العالم 2022.
وقال بيج في تصريح له خلال مؤتمر صحفي عقب المباراة:”المباراة كانت جيدة جدا خلال الشوط الأول كنا منضبطين ونمارس ضغطا على الدفاع لكننا واجهنا مشكلة بعد 3 دقائق من الشوط الثاني قدمنا هدية لخصمنا وعندما تقدم هدية لخصم قوي مثل انجلترا تتحمل مسؤولية ذلك وتكون النتيجة وخيمة .

وأضاف :”أنا متأكد ان منتخب انجلترا سيواصل مشواره بقوة في المونديال وبالنسبة لنا فقد وصلنا الى هذه المرحلة بعد مردود قوي “.

وتابع:”بشكل عام يمكنني القول أنني والفريق الفني فخورين بالوصول والمشاركة في كأس العالم رغم اصابتنا بخيبة الامل كما ان لاعبي منتخبنا يعرفون جيدا اخطاؤهم وسيتعلمون منها وسنكمل مسارنا في بطولات اخرى ومسابقات “.
وبشأن إصابة قائد المنتخب غاريث بيل قال المدرب:”غاريث بيل كان يعاني من ألم في عضلة الركبة وكان يلعب جيدا خلال المباراة وساهم في منع الهجمات المرتدة من خصمنا لكنه اضطر للخروج بسبب الاصابة “.

وفي ختام حديثه قال مدرب منتخب ويلز بعد خروجه من دور المجموعات :”هذه ليست المرة الاخيرة التي سترون فيها منتخب ويلز في كأس العالم”.

المصدر
وكالة الأنباء الجزائرية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى