الشرق الأوسط

فلسطين: 10 شهداء و55 جريحا في قصف للاحتلال الصهيوني على قطاع غزة

أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية مساء اليوم الجمعة استشهاد 10 مواطنين بينهم الطفلة ألاء قدوم (5 أعوام) وسيدة (23 عاما) وإصابة 55 آخرين بجروح مختلفة في عدوان صهيوني جديد على قطاع غزة، حسب وكالة الانباء الفلسطينية (وفا).

وشنت طائرات الاحتلال الصهيوني اليوم عدة غارات صاروخية على قطاع غزة فيما أطلقت مدفعية الاحتلال عددا من القذائف استهدفت أراض زراعية ومواقع في مناطق عدة شرق القطاع.

وأفادت (وفا) بأن طائرات الاحتلال الحربية قصفت بصاروخين شقتين سكنيتين في الطابق السابع بـ “برج فلسطين” في حي الرمال غرب مدينة غزة، ما أدى إلى استشهاد المواطن تيسير محمود الجعبري وإصابة آخرين، إضافة إلى سيارة في حي الشجاعية شرق غزة، ما أدى إلى استشهاد اثنين في السيارة بينهم طفلة هي ألاء قدوم البالغة من العمر خمسة أعوام.

كما أصيب عدد من المواطنين بينهم أطفال في غارة شنتها طائرات الاحتلال على بلدة الفخاري شرق خان يونس جنوب قطاع غزة، إضافة إلى استهداف موقعين على الأقل شرق المدينة ما أدى إلى اشتعال النيران فيهما وإلحاق أضرار.

وقصفت دبابات الاحتلال الصهيوني مواقع شرق بلدتي بيت لاهيا وبيت حانون شمال القطاع، إضافة إلى وسط قطاع غزة، ومنطقة “شراب العسل” شرق خان يونس، ما أوقع أضرارا في منازل وممتلكات المواطنين المجاورة.

ويتواصل العدوان الصهيوني على القطاع، حيث تجوب طائرات الاستطلاع والطائرات الحربية أجواء غزة.

وكانت حصيلة سابقة تشير الى استشهاد 8 فلسطينيين وإصابة 44 آخرين بجروح مختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى